.... محمود بدر يعترف بحصوله على أرض زراعية بقرار من السيسي .... أمير سعودي: نتبرع لمصر بـ 20 مليارًا.. وعندنا ناس بتموت من الجوع .... تونس : "راشد الغنوشي" يدعو لانتخاب الرئيس الذي يجمع التونسيين ولا يفرقهم .... طارق سويدان : غريب وعجيب العالم القرضاوي علي قوائم الإرهاب والمجرم بشار لم يدرج .... المقاومة الشعبية بالإسكندرية تتبنى هجوم نقطة شرطة الورديان .... "متحدث باسم حركة حماس": قرار الاتحاد الأوروبي انتصار قانوني لنا وننتظر تفعيله .... أحمد منصور : قرار الاتحاد الأوروبي بشطب "حماس " من قوائم الإرهاب انتصار جديد للمقاومة .... حماس:شطب اسمنا من "المنظمات الإرهابية" انتصار للقضية الفلسطينية .... مسيحيون ضد الانقلاب تطالب بالإفراج عن رامي جان فورا .... "غباء" الانقلاب يقتل الشعب على محور "المشير" .... "مراسلون بلا حدود": مصر ضمن الدول الأكثر انتهاكًا لأوضاع الصحفيين .... حذف اسم مسجد "قرطبة" يثير مشاعر المسلمين في إسبانيا‎ .... قضاة من أجل مصر يقاضون "اليوم السابع" لنشرها أخبارًا عن التحقيقات .... الرئيس مرسي يدعو في المحاكمة "بإزاحة الهم عن الأمة" .. والقاضي يؤمن .... فصل 51 طالبًا بدراسات دسوق بسبب "مذكرات امتحان"
www.facebook.com/egyptwindow2000

وزير الإعلام يأمر بالتحقيق في واقعة استضافة معلق صهيوني بقناة النيل للأخبار

08/08/2012 00:00 ص

 
التعليقات / عدد التعليقات (0)
5

اسألوا الإعلام في مصر إلى من تنتمي

بواسطة: أبو عائشة

واضح جدًا إن مصر بتتحول لمقاطعة صهيونية جديدة.. قطاع الإعلام بالكامل ولاية إسرائيلية.. بيدافع عن اليهود الذين لعنهم الله في كتابه الكريم .. قتلوا الأنبياء وتربصوا برسول الله صلى الله عليه وسلم.. وتآمروا على دولة الإسلام في هجوم قريش وغطفان في (الحديبية) وعلى النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.. وقال الله عز وجل عنهم في كتابه الكريم فاضحًا نفسيتهم : {لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا..} [المائدة]. والإعلام الصهيوني في مصر بيدافع عنهم ضد الكتاب الكريم.. وكمان يبقى الأخ هو العدو بالعافية والكذب وغطاء المدفعية الإعلامية الصهيونية في مصر (مال يهودي ونساء كمان واسألوا عكاشة عن نهاوند).

4

الاعلام الاعلام

بواسطة: ام انس

لازم تطهير الاعلام وبسرعه لان لا احد يشك في تاثير الاعلام

3

متى

بواسطة: زاهى

متى ياأستاذ صلاح تأخذ قرارك بتطهير الإعلام من الفاسدين

2

الذقاذيق

بواسطة: امين ممتاذ

اللهم احفظ رئيسنا الدكتور مرسى ووفقه يارب ووفق وزارته وارزقه البطانه الصالحه قلها يامرسى واحنا معاك الشعب يريد تطهير المؤساسات

1

الذقاذيق

بواسطة: امين ممتاذ

يالا يا وحوش شدو حلكم وحنا كلنا معاكم ضد الفساد والمفسدين

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة