.... في عهد الانقلاب مصر بين أسوء 8 دول تراجعا في مستوى المعيشة على مستوى العالم .... السودان تواصل احتجاز 16 صياداً مصرياً .... فى عهد العسكر: خسائر فادحة في «الزراعة»! .... وزير الري الأسبق: مشروع المليون فدان «فرقعة إعلامية» .... التليفزيون الرسمى التابع للانقلاب يهدر مليون جنيه لتغطية زيارة السفاح لروسيا .... كاميرات المساجد تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل .... إحالة أوراق معتقلين من "أولتراس ربعاوي" إلى مفتي العسكر .... مغردون يسخرون من قطار "محلب": تعالوا شوفوا الأتوبيسات في السعودية .... محمد الصغير: السيسي يتفوق على إجرام أبو جهل باغتصاب الرجال في السجون .... "الزعاترة": مختطفي حماس الأربعة موجودون لدى مخابرات السيسي! .... فشل الانقلاب: اليورو يقفز لأعلى مستوى أمام الجنيه في عام .... اختفاء قسري لطالبين جامعيين بمطروح .. وتحذيرات من تعرض حياتهما للخطر .... "عنابر الموت": 300 حالة وفاة داخل سجون الانقلاب العسكرى .... حكومة الأنقلاب تبدأ رسميًا تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة من أول يوليو .... الرئيس الصهيوني معزيا السيسي : "أبعث إليك خالص التعازي على وفاة والدتك الغالية"
www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=4&News_ID=80995

وزير الإعلام يأمر بالتحقيق في واقعة استضافة معلق صهيوني بقناة النيل للأخبار

08/08/2012 00:00 ص

www.facebook.com/egyptwindow2000
 
www.facebook.com/egyptwindow2000
التعليقات / عدد التعليقات (0)
5

اسألوا الإعلام في مصر إلى من تنتمي

بواسطة: أبو عائشة

واضح جدًا إن مصر بتتحول لمقاطعة صهيونية جديدة.. قطاع الإعلام بالكامل ولاية إسرائيلية.. بيدافع عن اليهود الذين لعنهم الله في كتابه الكريم .. قتلوا الأنبياء وتربصوا برسول الله صلى الله عليه وسلم.. وتآمروا على دولة الإسلام في هجوم قريش وغطفان في (الحديبية) وعلى النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.. وقال الله عز وجل عنهم في كتابه الكريم فاضحًا نفسيتهم : {لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا..} [المائدة]. والإعلام الصهيوني في مصر بيدافع عنهم ضد الكتاب الكريم.. وكمان يبقى الأخ هو العدو بالعافية والكذب وغطاء المدفعية الإعلامية الصهيونية في مصر (مال يهودي ونساء كمان واسألوا عكاشة عن نهاوند).

4

الاعلام الاعلام

بواسطة: ام انس

لازم تطهير الاعلام وبسرعه لان لا احد يشك في تاثير الاعلام

3

متى

بواسطة: زاهى

متى ياأستاذ صلاح تأخذ قرارك بتطهير الإعلام من الفاسدين

2

الذقاذيق

بواسطة: امين ممتاذ

اللهم احفظ رئيسنا الدكتور مرسى ووفقه يارب ووفق وزارته وارزقه البطانه الصالحه قلها يامرسى واحنا معاك الشعب يريد تطهير المؤساسات

1

الذقاذيق

بواسطة: امين ممتاذ

يالا يا وحوش شدو حلكم وحنا كلنا معاكم ضد الفساد والمفسدين

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة