أخبار النافذة

الرياضة

لاعبو أولمبياكوس ينجون من "فيروس كورونا"

أعلن فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن جميع لاعبيه وإطاره التدريبي والطبي بخير ولا أحد منهم أصيب بـ"فيروس كورونا" المستجد.

وأجريت جملة من التحاليل الطبية على فريق أولمبياكوس قبل مواجهة الخميس أمام ولفرهامبتون الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي والتي ستقام خلف أبواب موصدة.

وقال نادي أولمبياكوس في بيان رسمي: "يعلن نادي أولمبياكوس أن نتائج جميع الاختبارات والفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبون والمديرون التنفيذيون والموظفون في النادي بشأن فيروس كورونا جاءت سلبية".

وكانت صحيفة "التليجراف" الإنجليزية، قد ذكرت أن جميع العاملين بنادي أولمبياكوس اليوناني يخضعون للتحاليل الطيبة بعد مخالطتهم لرئيس النادي إيفانجيلوس ماريناكيس، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما زار الأخير الفريق خلال الأسبوع الحالي.
 
وأكد ماريناكيس (52 عاما) أنه يتخذ "كل الإجراءات الضرورية" و"يشعر بصحة جيدة"، مضيفاً: "أتبع تعليمات الأطباء. أنا أنصح جميع المواطنين أن يفعلوا الشيء نفسه".

وكان نادي ولفرهامبتون الإنجليزي قد طلب من الاتحاد الأوروبي "يويفا"، تأجيل مباراة الفريق ضد أولمبياكوس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بالدروي الأوروبي بعد غد، الخميس، بعد إصابة إيفانجيلوس ماريناكيس مالك النادى اليوناني بفيروس كورونا.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة