أخبار النافذة

الرياضة

محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لمواجهة أتالانتا

ظهر النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول، خلال تدريبات الريدز قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي، بمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد.

ونشر فريق ليفربول الإنجليزى، فيديو بث مباشر، عبر حسابه بموقع تويتر، مشيرا أنه ضمن استعداد الفريق للمواجهة المرتقبة أمام فريق أتالانتا الإيطالى.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف في صفوفه، جاهز للمشاركة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا مساء الأربعاء، وذلك عقب سلبية تحليله من فيروس كورونا، الذى قد غاب عن مباراة الريدز أمام ليستر سيتى التي فاز بها 3 أهداف نظيفة بالدورى الإنجليزى ونشر ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة للنجم محمد صلاح:" بات محمد صلاح جاهزاً للمشاركة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا مساء الأربعاء".

يأتي ذلك بعد تصريح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، ان النجم المصرى محمد صلاح سيعود لصفوف الريدز، في مواجهة أتالانتا الإيطالى، بمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة