أخبار النافذة

الاخبار / حقوق وحريات

عصابة العسكر تخفى 5 من كفر الشيخ والشروق

تواصل قوات الانقلاب بكفر الشيخ جريمة إخفاء 4 من أبناء المحافظة، لمدد متفاوتة  وترفض الكشف عن مصيرهم، دون سند من القانون بشكل تعسفى، ضمن جرائمها ضد الإنسانية ولا تسقط بالتقادم.

وكشفت مصدر قانونى بالمحافظة أن المختفين الأربعة بينهم الدكتور "عبدالقادر حجازي "استشاري أمراض النساء والتوليد بمستشفى كفرالشيخ العام، يبلغ من العمر 60 عاما، وتم اعتقاله من عيادته الخاصة يوم 20 يوليو 2019 واقتيد لجهة غير معلومة حتى الآن.

وبينهم أيضا "عصام هلال درويش" محام من أبناء بلطيم، ورغم مرور ما يزيد عن شهرين ونصف لم يتم عرضه على النيابة ولا يعلم مكان احتجازه وأسبابه حتى الآن.

يضاف إليهم "عبد الصمد الفقي" مدرس من أبناء مدينة دسوق، منذ إخلاء سبيله على ذمة القضية الهزلية رقم 630 لسنة 2017 بتاريخ 25 مايو الماضي، ولم يستدل على مكان احتجازه حتى الآن.

كما هو الحال بالنسبة للمواطن "ماهر إبراهيم جعوان" مدرس من أبناء بلطيم، حيث تم اختطافه من قبل قوات الانقلاب أثناء حضوره جنازة، وأخفته قسريا منذ شهرين ولم يعرض على النيابة حتى الآن.

وفى الشروق تخفى عصابة العسكر  المهندس "خالد عبد الحميد سعد سليمان" منذ أكثر من 3 شهور يعد اختطافه من منزله بالشروق يوم 5 يوليو 2019 للمرة الثالثة دون سند من القانون ولا يعلم مكان احتجازه حتى الآن.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة