أخبار النافذة

الاخبار / اخبار المحافظات

غرق أكبر شوارع الإسماعيلية في مياه الصرف الصحي

يعاني شارع عبد الحكيم عامر الواقع بمنشية الشهداء التابعة لحي ثان الإسماعيلية طفح مياه الصرف الصحي المتكرر، مما تسبب في تعطل حركة مرور المواطنين وظهور البرك والمستنقعات وتصدعات الأرصفة وتدهور طبقة الأسفلت وانتشار الأمراض والأوبئة في المنطقة.

ويطالب أحمد سالم أحد أهالي منشية الشهداء، بحل مشكلة طفح الصرف الصحي بالمنطقة، التي أصبحت مشهدا متكررا يستيقظ عليه الأهالي كل يوم خصوصا أن الشارع تقع به جميع المنشآت المهمة التي تخدم منطقة الشهداء من مدارس وأسواق ومخابز ودار مناسبات وأندية رياضية وعيادات أطباء مما جعله مقصدا للأهالي كل يوم لقضاء مصالحهم.

ويشير سامي محمود إلى أن الشارع يعد الطريق الرئيسي في المنطقة الذي يربط بين منشية الشهداء ومنطقة المحطة الجديدة التابعة لحي أول الإسماعيلية وطريق بورسعيد الواصل للطريق الدائري للمدينة مما يزيد من أهميته الحيوية.

وتابع رضا محمود: "شارع عبد الحكيم عامر يضم عدة مواقف داخلية للربط بين أجزاء المدينة منها موقف كيلو 2 ومواقف للضواحي مثل موقف التعاون وموقف أبو بلح والمنايف ويمر به شريط السكة الحديد ومزلقان يعبره آلاف المواطنين والسيارات يوميا لماذا لم يتم إعادة تخطيطه والقضاء على مشكلات تراكم مياه الصرف الصحي التي تحدث بشكل يومي في مرئى ومسمع من المسئولين".

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة