أخبار النافذة

الاخبار / اخبار فلسطين

دعوات لإشعال المواجهات في الضفة بجمعة الوفاء للشهداء

دعت القوى الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية للمشاركة الفاعلة في أحداث "جمعة الوفاء للشهداء"، وذلك غدًا الموافق 18/5/2018.

وطالبت القوى في بيان لها الشباب الفلسطيني بالتوجه لجميع نقاط التماس مع العدو والالتحام مع جنوده ومستوطنيه في كل نقطة ممكنة في كل البلدات والمدن الفلسطينية؛ وذلك انتقاما لدماء شهداء غزة الذين ارتقوا في أحداث النكبة.

وجاء في البيان "إلى الذين رسموا الوفاء ببذل دمائهم رخيصة غضبا لأجل القدس، ووفاء لكل قطرة دم من شهيد سالت على تراب فلسطين الطاهر، تدعوكم القوى الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية للغضب والتصعيد والإقدام والالتحام مع الاحتلال على كل نقاط التماس".

من جهته، دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية للمشاركة في فعاليات غد الجمعة، في محافظات الضفة الغربية كافة، والتوجه لنقاط التماس مع الاحتلال والالتحام معه في كل الأماكن.

وأكدت الحركة، في بيان لها، على ضرورة المشاركة الفاعلة في "جمعة الوفاء للشهداء"، وذلك ردا على مجزرة الاحتلال البشعة بحق المتظاهرين السلميين في غزة، والتي أدت لارتقاء 63 شهيدا.

وأردفت "نهيب بشعبنا الذي أسقط كل المؤامرات، وأفشل ولا يزال بصموده كل محاولات التصفية للقضية الفلسطينية وعلى رأسها القدس؛ أن ينتفض غضبا في وجه الاحتلال حتى يوصل رسالة واضحة بأن دماء شهدائنا الأبرار لن تضيع سدى، وأن المقاومة جاهزة في كل وقت للرد على جرائم الاحتلال".

وشددت الحركة على أن مواصلة الحراك من شأنه أن يحمي قضيتنا من الضياع، ويجعلها على سلم أولويات العالم، مهيبة بالشباب المشاركة بقوة في مواجهات غدا الجمعة وفاء لشهداء فلسطين، وترسيخا لحقنا المشروع في مقاومة المحتل.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة