أخبار النافذة

الاخبار / اخبار مصر

محمد علي لـ"MEE": عائلة السيسي شغوفة بالإنفاق

قال المقاول المصري، محمد علي، في لقائه مع موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، إن عائلة السيسي شغوفة بالإنفاق، وغير مهتمة بالأزمة السياسية والاقتصادية في البلاد.

وأشار علي إلى أنه في أحداث 5 ديسمبر 2012، عندما شهدت العاصمة المصرية اشتباكات بين خارج قصر الاتحادية، كان السيسي وأسرته يتجولون في قصرهم الجديد في حي الحلمية بالقاهرة.

وأشار إلى أنه عندما تم تعيين السيسي وزيرا للدفاع، رفضت زوجته السكن في منزل سابقيه في المنصب، فأمر زوجها بهدم البيت وبناء آخر مكانه كلف قرابة 60 مليون جنيه مصري (9.5 ملايين دولار).
 
وتابع: "كان الناس يموتون في الشوارع، وكانت عائلة السيسي تحقق أحلامها في المنزل الجديد، والغرف الخاصة بهم، وحمامات السباحة، والجاكوزي، وكيف سيبدو المطبخ الجديد".

وأضاف: "لدى انتصار (زوجة السيسي) وأبنائها شغف كبير بالإنفاق إلى حد لا يمكن تخيله".

ويشغل أبناء السيسي مناصب عليا في الدولة، ويمارسون سلطة كبيرة، فالابن الأكبر يرأس مديرية المخابرات العامة، والآخر في هيئة الرقابة الإدارية.

التعليقات / عدد التعليقات (1)

بواسطة: Osman Abdelmagid

While no reasonable individual will accept the dictatorship in Egypt since the military coup, this article is strange. How can Elsisi spend 65 million pounds on a palace during the period of the late President Morsi? Is the money from the government? Does not make sense.

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة