أخبار النافذة

الاخبار / اخبار عربية

ناشطون يؤكدون اعتقال الأمن السعودي الشيخ سفر الحوالي

 أكد حساب "مجتهد" على موقع تويتر الناشط في متابعة أخبار المعتقلين في السعودية خبر اعتقال المفكر والداعية السعودي المعروف سفر الحوالي الخميس.


ونشر الحساب تغريدة أكد فيها للناشط هيثم غنيم، قال فيها إن قوات الأمن السعودي اعتقلت الشيخ الحوالي وابنه إبراهيم بعد اقتحام منزله.


واعتقل الأمن السعودي بحسب الناشط غنيم مساء الأربعاء اثنين من أبناء الحوالي (عبدالرحمن وعبدالله) خلال حضورهم حفل عرس لأحد أبناء عمومتهم في منطقة الباحة اقتيادهم إلى جهة مجهولة.

 

كما أكد حساب معتقلي الرأي على تويتر، والمختص بتوثيق الاعتقالات السياسية في السعودية، اعتقال الحوالي، وقال: "تأكد لنا اعتقال الباحث والمفكر الشيخ سفر الحوالي واثنين من أبنائه هما عبد الرحمن وعبدالله، بعد أيام قليلة من إصداره كتاب "المسلمون والحضارة الغربية" الذي وجه فيه النصح لآل سعود وهيئة العلماء".

 

.

 

 

 

 

 

 

اعتقال الشيخ وثلاثة من ابنائه حتى الآن واقتيادهم إلى جهة مجهولة، من قبل النظام السعودي.

حيث تم اعتقال "عبدالرحمن، وعبدالله" من عرس أحد ابناء عمومتهم في منطقة الباحة، بالأمس.

ثم اقتحام منزل الشيخ صباح اليوم واعتقاله هو وابنه إبراهيم.

 

 

 

 

 

🔴 تأكد لنا اعتقال الباحث والمفكر الشيخ و اثنين من أبنائه هما عبد الرحمن وعبدالله، بعد أيام قليلة من إصداره كتاب "المسلمون والحضارة الغربية" الذي وجه فيه النصح لآل سعود وهيئة العلماء.

 

 


وكان المفكر الحوالي أصدر مؤخرا كتابا تناول فيه أبرز قضايا المنطقة المعاصرة، وتحدث فيه عن المليارات التي أنفقتها السعودية ودول الخليج على الولايات المتحدة الأمريكية خلال زيارة ترامب إلى الرياض منتصف العام الماضي.

 

وبعث الحوالي في نهاية كتابه "المسلمون والحضارة الغربية" ثلاثة نصائح إلى العلماء والدعاة، وآل سعود.

 

 

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة