.... محمود بدر يعترف بحصوله على أرض زراعية بقرار من السيسي .... أمير سعودي: نتبرع لمصر بـ 20 مليارًا.. وعندنا ناس بتموت من الجوع .... تونس : "راشد الغنوشي" يدعو لانتخاب الرئيس الذي يجمع التونسيين ولا يفرقهم .... طارق سويدان : غريب وعجيب العالم القرضاوي علي قوائم الإرهاب والمجرم بشار لم يدرج .... المقاومة الشعبية بالإسكندرية تتبنى هجوم نقطة شرطة الورديان .... "متحدث باسم حركة حماس": قرار الاتحاد الأوروبي انتصار قانوني لنا وننتظر تفعيله .... أحمد منصور : قرار الاتحاد الأوروبي بشطب "حماس " من قوائم الإرهاب انتصار جديد للمقاومة .... حماس:شطب اسمنا من "المنظمات الإرهابية" انتصار للقضية الفلسطينية .... مسيحيون ضد الانقلاب تطالب بالإفراج عن رامي جان فورا .... "غباء" الانقلاب يقتل الشعب على محور "المشير" .... "مراسلون بلا حدود": مصر ضمن الدول الأكثر انتهاكًا لأوضاع الصحفيين .... حذف اسم مسجد "قرطبة" يثير مشاعر المسلمين في إسبانيا‎ .... قضاة من أجل مصر يقاضون "اليوم السابع" لنشرها أخبارًا عن التحقيقات .... الرئيس مرسي يدعو في المحاكمة "بإزاحة الهم عن الأمة" .. والقاضي يؤمن .... فصل 51 طالبًا بدراسات دسوق بسبب "مذكرات امتحان"
www.facebook.com/egyptwindow2000

إحالة أستاذ بجامعة أسيوط إلى التحقيق بسبب التصويت ضد (الوطني)

07/12/2010 00:00 ص

 
التعليقات / عدد التعليقات (0)
4

عاش العلم وعاش العلماء

بواسطة: محمد أحمد ثابت

سأرد على رئيس الجامعة الموقر ببيتين من قصيدة شعرية لى والأبيات تقول: لم أجد كلاماً فى ثغرى يكفيك شعوراً فخرياً أقول لك وطنُ حب بوركت وطناً حزبياً وضاع العلم والعلماء يا وطنى.

3

حسابك جاي

بواسطة: الديب

انا مش هغلط فيك ولاحاجه لانك رجل علم مع انها مجيش منك انك تغلط في سيادةالمعيد المحترم واعلم انك واقف بين يدي الرحمن والله حسابك جاي انت وكلاب السلطة المزورة وساعتها لاينفع الندم ونصيحتي لك التوبه قبل الموت والفوت ولاتنسي ان تعتذر لسيادة المعيد عشان ربنا يقبل توبتك كما انصحك الا تشارك في خرابها اكتر مهيا

2

انت فين؟

بواسطة: احمد.. النور ..المحلة

انت أكيد في مصر

1

عزبة رؤساء الجامعات

بواسطة: زكريا عبد العزيز المحامى بالقرين شرقية

فى الدول المتقدمة يدعمون البحث العلمى و الاختراعات فى الجامعات و فى مصر يدعمون مرشحى الحزب الوطنى لكى نتأخر أكثر و أكثر و يجعله عامر ؟؟؟

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة