.... في عهد الانقلاب مصر بين أسوء 8 دول تراجعا في مستوى المعيشة على مستوى العالم .... السودان تواصل احتجاز 16 صياداً مصرياً .... فى عهد العسكر: خسائر فادحة في «الزراعة»! .... وزير الري الأسبق: مشروع المليون فدان «فرقعة إعلامية» .... التليفزيون الرسمى التابع للانقلاب يهدر مليون جنيه لتغطية زيارة السفاح لروسيا .... كاميرات المساجد تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل .... إحالة أوراق معتقلين من "أولتراس ربعاوي" إلى مفتي العسكر .... مغردون يسخرون من قطار "محلب": تعالوا شوفوا الأتوبيسات في السعودية .... محمد الصغير: السيسي يتفوق على إجرام أبو جهل باغتصاب الرجال في السجون .... "الزعاترة": مختطفي حماس الأربعة موجودون لدى مخابرات السيسي! .... فشل الانقلاب: اليورو يقفز لأعلى مستوى أمام الجنيه في عام .... اختفاء قسري لطالبين جامعيين بمطروح .. وتحذيرات من تعرض حياتهما للخطر .... "عنابر الموت": 300 حالة وفاة داخل سجون الانقلاب العسكرى .... حكومة الأنقلاب تبدأ رسميًا تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة من أول يوليو .... الرئيس الصهيوني معزيا السيسي : "أبعث إليك خالص التعازي على وفاة والدتك الغالية"
www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=4&News_ID=80995

إحالة أستاذ بجامعة أسيوط إلى التحقيق بسبب التصويت ضد (الوطني)

07/12/2010 00:00 ص

www.facebook.com/egyptwindow2000
 
www.facebook.com/egyptwindow2000
التعليقات / عدد التعليقات (0)
4

عاش العلم وعاش العلماء

بواسطة: محمد أحمد ثابت

سأرد على رئيس الجامعة الموقر ببيتين من قصيدة شعرية لى والأبيات تقول: لم أجد كلاماً فى ثغرى يكفيك شعوراً فخرياً أقول لك وطنُ حب بوركت وطناً حزبياً وضاع العلم والعلماء يا وطنى.

3

حسابك جاي

بواسطة: الديب

انا مش هغلط فيك ولاحاجه لانك رجل علم مع انها مجيش منك انك تغلط في سيادةالمعيد المحترم واعلم انك واقف بين يدي الرحمن والله حسابك جاي انت وكلاب السلطة المزورة وساعتها لاينفع الندم ونصيحتي لك التوبه قبل الموت والفوت ولاتنسي ان تعتذر لسيادة المعيد عشان ربنا يقبل توبتك كما انصحك الا تشارك في خرابها اكتر مهيا

2

انت فين؟

بواسطة: احمد.. النور ..المحلة

انت أكيد في مصر

1

عزبة رؤساء الجامعات

بواسطة: زكريا عبد العزيز المحامى بالقرين شرقية

فى الدول المتقدمة يدعمون البحث العلمى و الاختراعات فى الجامعات و فى مصر يدعمون مرشحى الحزب الوطنى لكى نتأخر أكثر و أكثر و يجعله عامر ؟؟؟

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة