.... محمود بدر يعترف بحصوله على أرض زراعية بقرار من السيسي .... أمير سعودي: نتبرع لمصر بـ 20 مليارًا.. وعندنا ناس بتموت من الجوع .... تونس : "راشد الغنوشي" يدعو لانتخاب الرئيس الذي يجمع التونسيين ولا يفرقهم .... طارق سويدان : غريب وعجيب العالم القرضاوي علي قوائم الإرهاب والمجرم بشار لم يدرج .... المقاومة الشعبية بالإسكندرية تتبنى هجوم نقطة شرطة الورديان .... "متحدث باسم حركة حماس": قرار الاتحاد الأوروبي انتصار قانوني لنا وننتظر تفعيله .... أحمد منصور : قرار الاتحاد الأوروبي بشطب "حماس " من قوائم الإرهاب انتصار جديد للمقاومة .... حماس:شطب اسمنا من "المنظمات الإرهابية" انتصار للقضية الفلسطينية .... مسيحيون ضد الانقلاب تطالب بالإفراج عن رامي جان فورا .... "غباء" الانقلاب يقتل الشعب على محور "المشير" .... "مراسلون بلا حدود": مصر ضمن الدول الأكثر انتهاكًا لأوضاع الصحفيين .... حذف اسم مسجد "قرطبة" يثير مشاعر المسلمين في إسبانيا‎ .... قضاة من أجل مصر يقاضون "اليوم السابع" لنشرها أخبارًا عن التحقيقات .... الرئيس مرسي يدعو في المحاكمة "بإزاحة الهم عن الأمة" .. والقاضي يؤمن .... فصل 51 طالبًا بدراسات دسوق بسبب "مذكرات امتحان"
www.facebook.com/egyptwindow2000

الرئيس يحضر احتفالية عيد الفلاح غداً.. وقرار بتوريد المحاصيل بأسعار مكافئة للعالمية

10/09/2012 00:00 ص

 
التعليقات / عدد التعليقات (0)
4

بالتوفيق في كل مساعيك يا قرة أعين الوطنيين المخلصين

بواسطة: صالح هندي

اللهم وفقه وسدده واحفظه وأيده وافتح له القلوب والعقول .

3

بارك الله فيك يا مرسي

بواسطة: ابو جهاد

ا للهم أتمم لمصر وشعبها الخير

2

كلام ممتاز وبداية جيده

بواسطة: إيهاب نايل

( الإحتفال هو مجرد تعبير رمزي، لكن الأهم من الاحتفال هو القرارات التى تساعد المزارع المصري على استكمال رسالته ) كلام رائع جدا ينم عن احساس بحقيقة المشكله لكن ما يهم الفلاحين فعلا هو القرارت الحاسمه ثم تنفيذها دون مماطله او لف ودوران

1

احذر يا د مرسى

بواسطة: رضا جبريل

مرتبات القطاع الحكومى مراقبة من جميع المصريين بع صعودها بشكل مريب سيترتب عليه ارتفاع كبير فى الاسعار فماذا سيفعل العاملون بالقطاع الخاص ناهيك عن من ليس لديه عمل (العدالة الاجتماعية تتطلب مرتب واحد او فروق طفيفه جدابقانون ينظم دخول كل المصريين )

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة