.... في عهد الانقلاب مصر بين أسوء 8 دول تراجعا في مستوى المعيشة على مستوى العالم .... السودان تواصل احتجاز 16 صياداً مصرياً .... فى عهد العسكر: خسائر فادحة في «الزراعة»! .... وزير الري الأسبق: مشروع المليون فدان «فرقعة إعلامية» .... التليفزيون الرسمى التابع للانقلاب يهدر مليون جنيه لتغطية زيارة السفاح لروسيا .... كاميرات المساجد تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل .... إحالة أوراق معتقلين من "أولتراس ربعاوي" إلى مفتي العسكر .... مغردون يسخرون من قطار "محلب": تعالوا شوفوا الأتوبيسات في السعودية .... محمد الصغير: السيسي يتفوق على إجرام أبو جهل باغتصاب الرجال في السجون .... "الزعاترة": مختطفي حماس الأربعة موجودون لدى مخابرات السيسي! .... فشل الانقلاب: اليورو يقفز لأعلى مستوى أمام الجنيه في عام .... اختفاء قسري لطالبين جامعيين بمطروح .. وتحذيرات من تعرض حياتهما للخطر .... "عنابر الموت": 300 حالة وفاة داخل سجون الانقلاب العسكرى .... حكومة الأنقلاب تبدأ رسميًا تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة من أول يوليو .... الرئيس الصهيوني معزيا السيسي : "أبعث إليك خالص التعازي على وفاة والدتك الغالية"
www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=4&News_ID=80995

الرئيس يحضر احتفالية عيد الفلاح غداً.. وقرار بتوريد المحاصيل بأسعار مكافئة للعالمية

10/09/2012 00:00 ص

www.facebook.com/egyptwindow2000
 
www.facebook.com/egyptwindow2000
التعليقات / عدد التعليقات (0)
4

بالتوفيق في كل مساعيك يا قرة أعين الوطنيين المخلصين

بواسطة: صالح هندي

اللهم وفقه وسدده واحفظه وأيده وافتح له القلوب والعقول .

3

بارك الله فيك يا مرسي

بواسطة: ابو جهاد

ا للهم أتمم لمصر وشعبها الخير

2

كلام ممتاز وبداية جيده

بواسطة: إيهاب نايل

( الإحتفال هو مجرد تعبير رمزي، لكن الأهم من الاحتفال هو القرارات التى تساعد المزارع المصري على استكمال رسالته ) كلام رائع جدا ينم عن احساس بحقيقة المشكله لكن ما يهم الفلاحين فعلا هو القرارت الحاسمه ثم تنفيذها دون مماطله او لف ودوران

1

احذر يا د مرسى

بواسطة: رضا جبريل

مرتبات القطاع الحكومى مراقبة من جميع المصريين بع صعودها بشكل مريب سيترتب عليه ارتفاع كبير فى الاسعار فماذا سيفعل العاملون بالقطاع الخاص ناهيك عن من ليس لديه عمل (العدالة الاجتماعية تتطلب مرتب واحد او فروق طفيفه جدابقانون ينظم دخول كل المصريين )

الإسم    
 
عنوان التعليق  
 
 

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة اكتب الارقام   « تغيير الصورة