تشهد مدينة السويس فساداً لا مثيل له من قبل في ظل هذا الانقلاب، لن يمر يوم والا بكوارث تصيب شعب هذه المدينة من مأكل أو مشرب أو قتل واختطاف وسط انفلات امني غير مسبوق .


حيث عثر المواطنون بمنطقة مساكن العبور التابعة لحي الأربعين بالسويس على بقايا حمار، ما تسبب في إثارة الخوف والفزع لدى المواطنين.


وكان المواطنين قد ابلغوا اليوم بالعثور على بقايا حمار بصندوق قمامة، وسط رعب وسخط منهم ، قد تم تفسير الحادثة بأن مجهولين قد ذبحوا هذا الحمار وقاموا بسلخه للحصول على جلده، وألقوه ثم أتت الكلاب والحيوانات الضالة والغربان على لحمه، .


الجدير بالذكر أن السويس ألقت الاثنين الماضي القبض على جزارين متلبسين بعد ذبح حمارين بقرية أبو عارف لقيامهم بذبح الحمير، وتبين أنهما يشتريا الحمار بـ 25 جنيهًا، ويبيعا جلده بسعر 700 جنيه لتاجر جلود في محافظة الشرقية.


فيما شهد اليوم وفاة، عجوز وأصيب 12 شخصا من عائلة واحدة بحالة تسمم، إثر تناولهم وجبة الفراخ بمنطقة السير بحى عتاقة بالسويس، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفى السويس العام.


كان مرفق الإسعاف بالسويس ، قد تلقى إخطارا يفيد إصابة 13 شخصا بحالة تسمم، إثر تناول وجبة فراخ وبعض المأكولات فى منزل أحد أفراد العائلة بعمارة رقم 1 بمنطقة اليسر بحى عتاقة بالسويس .


وقال مصدر طبى بالسويس ، إن هناك عجوز يدعى السيد صبحى حسن وصل إلى مستشفى السويس العام متوفيًا، إثر تناول وجبة الفراخ المسممة، وتم نقله إلى مشرحة السويس، مشيرا إلى أن باقى الحالات بصحة جيدة، عادا حالة واحدة، لافتا إلى أن من ضمن الحالات 4 أطفال.